إزالة الخلفية من الصورة عبر الهاتف فقط

إزالة الخلفية من الصورة عبر الهاتف فقط



إزالة الخلفية من الصورة : هل تعلم ان هناك العديد من تطبيقات الاندرويد التي يمكن ان تساعدك في تحرير تلك الصور سواءا كانت صور سيلفي او غيرها من الصور ؟ و واحدة من الأجزاء الرئيسية لتحرير الصور هي إزالة الخلفية، والجميع يعتقد أنهم بحاجة إلى أن يكون محترف في الفوتوشوب للقيام بذلك. ولكن، ماذا لو قلت لكم ان هناك بعض التطبيقات المتاحة على متجر غوغل بلاي التي تمكنك من إزالة الخلفية من الصورة عبر هاتف فقط.


افضل تطبيق لإزالة الخلفية من الصورة عبر هاتف اندرويد - تطبيقات إزالة الخلفية من الصورة عبر هاتف - تطبيق إزالة الخلفية من الصورة - افضل تطبيقات إزالة الخلفية من الصورة - إزالة الخلفية من الصورة عبر هاتف


افضل 3 تطبيقات إزالة الخلفية من الصورة عبر هاتف اندرويد :



هنا في هذه التدوينة ستجد افضل ثلاث تطبيقات التي يمكن أن تساعدك على إزالة الخلفية من أي صورة، وسوف تتيح لك تعيين أي خلفية جديدة لذلك دعونا نستكشف معا القائمة


التطبيق الاول : Background Eraser and Remover



افضل تطبيق لإزالة الخلفية من الصورة عبر هاتف اندرويد - تطبيقات إزالة الخلفية من الصورة عبر هاتف


مع هدا التطبيق يمكنك بسهولة إزالة خلفية من اي صور خاصة بك وحفظ الصورة شفافة بصيغة PNG أو JPG! والصور الناتجة يمكن استخدامها مع تطبيقات الصور الأخرى.


ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بالضغط هنا


التطبيق الثاني : PhotoLayers



تطبيق إزالة الخلفية من الصورة - افضل تطبيقات إزالة الخلفية من الصورة


Photolayers هو تطبيق آخر الذي لديه ميزة قوية لجعل صورة السيلفي اكتر احترافية حيث لدى التطبيق خاصية تسمح لك بوضع التركيز على الوجه وبذالك تسمح بجعل الخلفية اكثر ظبابية ويمكنك ايظا ازالتها ووضع خلفية جديدة. ويمكنك من خلال التطبيق ايظا تجميع ما يصل إلى 11 صور معا في نفس الوقت من أجل خلق مونتاج لصورة.


ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بالضغط هنا


التطبيق الثالث لإزالة الخلفية من الصورة عبر هاتفك : TouchRetouch



إزالة الخلفية من الصورة - افضل تطبيقات إزالة الخلفية من الصورة - إزالة الخلفية من الصورة عبر هاتف



TouchRetouch هو التطبيق الذي يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لإزالة بكفاءة المحتوى الغير مرغوب فيه من الصور الخاصة بك وبتالي جعل الأشياء الغير مرغوب فيها تختفي بسهولة وبخطواة بسيطة سواءا كانت عيوب في الصورة او خلفية الصورة نفسها فيمكنك ازالتها فقط عن طريق وضع علامات عليها ثم ازالتها.


ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بالضغط هنا


المصدر : مدونة المحترف